الصمود حتى النصر

افتتاح المشتل والمبنى الزراعي بمنطقة قرضان مديرية مغرب عنس

| الصمود | أفتتح وكيل محافظة ذمار القائم باعمال اللجنة الزراعية علي عاطف اليوم المشتل والمبنى الزراعي بمنطقة قرضان مديرية مغرب عنس بعد إعادة تاهيلة كمرحلة أولى عبر مشروع تعزيز الحكم المحلي بدعم من منتدى التنمية السياسية واشراف اللجنة الاستشارية بالمحافظة .

 

وخلال الزيارة ومعه عدد من اعضاء اللجنة الاستشارية أكد الوكيل عاطف أهمية إعادة تشغيل المشتل الزراعي وافتتاح المركز الزراعي التابع لمكتب الزراعة بالمديرية وبما يسهم في توفير الشتلات وتقديم خدمات الارشاد للمزراعين بالمنطقة .

 

وأشار إلى أهمية النهوض بواقع القطاع الزراعي من خلال دعم المزراعين بالمدخلات الحديثة وتوفير الشتلات والبذور ..مشيداً بجهود محلي المديرية ومكتب الزراعة واللجنة الاستشارية في تنفيذ المشروع.

 

فيما أكد امين عام محلي المديرية عبدالولي العفيري أهمية افتتاح المبنى وتشغيل المشتل لكي يقوم بدوره في تقديم الخدمات الزراعية توفير الشتلات..لافتاً إلى حاجة المديرية للمشاريع التنموية والخدمية والزراعية.

 

بدورة أشار مدير مكتب الزراعة المهندس محمد عبدالرزاق إلى إعادة تأهيل المبنى والمشتل خلال الفترة المحدده بعد توقف لفتره طويلة بسبب خلافات تم حلها من قبل اللجنة الاستشارية بالمحافظة .

 

واوضح ان بدء العمل في المشتل والمركز الزراعي سيسهم في توفير جزء من احتياجات المزراعين بالمديرية والمنطقة من الشتلات المختلفة وتقديم خدمات الارشاد الزراعي .

 

فيما أشار ممثل منتدى التنمية السياسية حامد الفقيه أن افتتاح المشروع يأتي ضمن مشروع تعزيز الحكم المحلي الذي ينفذه المنتدى عبر اللجنة الاستشارية بالمحافظة .

 

من جانبة أكد عضوا اللجنة الاستشارية يحيى غيلان وحميد الانسي أهمية الحفاظ على المبنى والمشتل وبما يسهم في خدمة المزراعين بالمنطقة ..لافتين إلى أهمية عدم ربط أي خلافات بالمشاريع التنموية والخدمية .

 

حضر الافتتاح عدد من القيادات الاشرافية والشيخ علي عبدالله النقيب .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com