الصمود حتى النصر

وزير الصحة يؤكد أهمية تعزيز الشراكة مع اتحاد المستشفيات الخاصة لتقديم خدمات صحية أفضل ومراعاة ظروف المواطنين

الصمود|

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، أهمية تعزيز الشراكة مع المستشفيات الخاصة ممثلة بالاتحاد العام للمستشفيات في تقديم خدمات صحية أفضل ومراعاة ظروف المواطنين.

 

وأشار الوزير المتوكل في حفل تكريم المدير السابق لمستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الأنابيب الدكتور نبيل ضبعان واستقبال المدير الجديد يحيى المرتضى إلى الخطوات التي قطعتها الوزارة مع المستشفيات ممثلة بالاتحاد في تنفيذ المعايير والأدلة ومكافحة العدوى وتقييم المستشفيات في مختلف المحافظات.

 

واعتبر تكريم الدكتور ضبعان، أقل ما يمكن نظير جهوده التي بذلها في تعزيز الخدمات الصحية ودوره أثناء توليه في المستشفيات الحكومية واتحاد المستشفيات في خدمة القطاع الصحي.

 

وأكد وزير الصحة سعي الوزارة إلى تفعيل أخلاقيات المهنة وإيجاد النماذج والكوادر الطبية المثالية والقيادات الإدارية سواء في المستشفيات العامة أو الخاصة .. لافتا إلى جهود الوزارة في تحسين أداء المستشفيات الخاصة وتقييمها المستمر لتقدم خدمات ذات جودة عالية وتراعي ظروف المواطنين، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وفي حفل التكريم الذي حضره رئيس المجلس الطبي الأعلى الدكتور مجاهد معصار ومدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني، أعرب الدكتور نبيل ضبعان عن الامتنان لهذا التكريم.

 

وثمن دور قيادة وزارة الصحة في تعزيز جهود القطاع الخاص وحل الصعوبات التي تواجهه في سبيل تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية .

 

ونوه بدور قيادة وزارة الصحة في تنفيذ المعايير والأدلة النمطية للمستشفيات الخاصة والتقييم المستمر لأدائها وتعزيز جهود مكافحة العدوى في المستشفيات .

 

وألقيت كلمات من أمين عام اتحاد المستشفيات الخاصة الدكتور ناصر القادري والمحاسب القانوني للحراسة القضائية والمحكمة الجزائية اسماعيل شيبان واستشارية النساء والولادة بالمستشفى الدكتورة نجاة الرضي، إلى دور الدكتور ضبعان في خدمة القطاع الصحي واتحاد المستشفيات الخاصة وتعزيز خدمات الأم والطفل.

 

وفي الختام تم تقديم درع المستشفى لوزير الصحة تقديرا لجهوده في تعزيز أداء المستشفيات الخاصة، كما تم تكريم المدير السابق للمستشفى الدكتور نبيل ضبعان.

 

حضر التكريم رئيس وأعضاء اتحاد المستشفيات الخاصة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com