الصمود حتى النصر

السفير عبد الله صبري يشيد بدور مؤسسة القدس في توجيه البوصلة للعدو الصهيوني

الصمود|

أشاد سفير الجمهورية اليمنية في سوريا عبدالله علي صبري، بدور مؤسسة القدس الدولية في التوعية وتوجيه البوصلة نحو العدو الصهيوني واعتداءاته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

 

وأكد السفير صبري خلال لقائه اليوم مدير عام مؤسسة القدس الدكتور خلف المفتاح، وعدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، عمق العلاقات المتينة التي تربط اليمن مع سورية.

 

وأشار إلى خصوصية القضية الفلسطينية في سياسات ومواقف الحكومتين في البلدين .. وقال ” هناك قواسم مشتركة بين اليمن وسورية ومحور المقاومة، فالعدو والمسار والمصير والانتصار واحد، ومهما يمتلكه العدو من إمكانيات وأسلحة وأموال، لن يستطيع هزيمة شعب مسلح بإرادة المقاومة”.

 

واستعرض السفير صبري مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية، وجرائم وانتهاكات العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني .. لافتاً إلى الحصار الاقتصادي الذي يستخدمه العدو في الحرب على اليمن وسورية.

 

كما أكد على ثبات موقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى إزاء الملف الإنساني، والرفض المطلق للمساومة أو القفز على هذا الملف تحت أي مسمى.

 

فيما حيا الدكتور المفتاح، صمود وتضحيات الشعب اليمني المقاوم والرافض للهيمنة والتبعية .. وقال “إن ما يجري في اليمن ليس تدخلاً بل عدواناً خارجياً على شعب اختار نهج مقاومة أمريكا والكيان الصهيوني”.. مؤكداً التضامن مع اليمن وجيشه حتى النصر.

 

وقدّم شرحاً موجزاً عن طبيعة المهام والأنشطة التي تضطلع بها مؤسسة القدس الدولية، وإمكانية التعاون بين المؤسسة والسفارة اليمنية في نقل مظلومية الشعب اليمني للعالم، باعتبار صنعاء توأم القدس في المظلومية.

 

حضر اللقاء الوزير المفوض بالسفارة اليمنية رضوان الحيمي، ومن مؤسسة القدس الدكتور يوسف أسعد وماجد حليمة وأنس حمّاده ولودسيا علان

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com