الصمود حتى النصر

محافظة صنعاء تقر آليات تعزيز جهود التحشيد للجبهات

الصمود|

ناقشت لقاءات موسعة في مديريات محافظة صنعاء اليوم آليات تعزيز جهود التعبئة والتحشيد للجبهات.وأقرت اللقاءات بحضور عدد من مسئولي المحافظة والمديريات تشكيل فرق تحشيد على مستوى عزل وقرى المديريات وغرفة عمليات للمتابعة والتقييم بالتنسيق مع مختلف الجهات.

 

وأوضح محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي أن اللقاءات تأتي في إطار الاستجابة لمتطلبات المرحلة التي يمر بها الوطن لرفع وتيرة التحشيد المجتمعي لدعم معركة الكرامة ورفد الجبهات.ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية أفشل رهانات العدوان السعودي الأمريكي.

 

وحث محافظ صنعاء على التفاعل مع برامج ولقاءات التحشيد والتعبئة العامة تجسيدا للمسئولية التي تقع على عاتق الجميع في امداد جبهات الكرامة بالمال والرجال والعتاد ودعم خيارات العزة والنصر ورفض الذل والتبعية والدفاع عن الوطن.

 

كما شدد على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي وغرس الثقافة الوطنية الملهمة لروح المبادرة والتفاعل المثمر في مسار فعاليات التحشيد واستشعار حجم التحديات والعمل في إطار جبهة الوعي للتصدي لكافة أشكال المخططات التي تتربص باليمن ونسيجه المجتمعي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com