الصمود حتى النصر

سحل ونهب وإختطاف : وسائل إعلامية تكشف بعضاً مما يحدث في تعز وقيادات موالية للعدوان تؤكد تورطها المباشر في الجرائم البشعة

الصمود | تعز | 11 / 3 / 2016 م

تقرير / عبدالله عامر

تشهد أحياء في مدينة تعز إنتهاكات مروعة وجرائم بشعة ترتكبها الجماعات المتطرفة الموالية للعدوان السعودي الامريكي حسب وكالات ووسائل إعلامية متعددة .
حيث أكدت وكالة أسوشييتد برس أن مسلحين متشددين أختطفوا العشرات من المواطنين ونهبوا عدد من المحلات التجارية في أحياء متفرقة من المدينة .
وقالت وسائل إعلامية أخرى إن المسلحين الموالين للسعودية أقتحموا عشرات المنازل وأختطفوا عدد من المواطنين بحجة تأييد الجيش واللجان الشعبية فيما تداول ناشطون صورة لسحل أحد المواطنين .
وظهرت قيادات موالية للعدوان خلال الساعات الماضية وهي تتحدث عما اسمته تقدماً في بعض الأحياء ما يؤكد تورطها المباشر في أعمال القتل والسحل ونهب الممتلكات العامة والخاصة .
وحسب وسائل إعلامية مواليه للعدوان فإن مرتزقة العدوان أعتبروا تلك الجرائم بأنها بمثابة نصر كبير حققته ما يسمى بالمقاومة .
وقد أثارت الاعمال الوحشية بحق المواطنين في بعض أحياء مدينة تعز إستهجان واسع سيما فيما يتعلق بسحل المواطنين وقتلهم ونهب الممتلكات أجبرت من تبقى من المواطنين إلى النزوح إلى المناطق التي يؤمنها الجيش واللجان الشعبية .
‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com