الصمود حتى النصر

سورية تجدد مطالبتها مجلس الأمن بمنع الإعتداءات الإسرائيلية على أراضيها

الصمود|وكالات|

جددت سورية مطالبتها مجلس الأمن والأمين العام للأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهما واتخاذ إجراءات حازمة وفورية لمنع تكرار الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي السورية ومساءلة كيان الاحتلال الإسرائيلي عن إرهابه وجرائمه.

 

وقالت وزارة الخارجية السورية في رسالة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن إن هذا العدوان الإسرائيلي الجديد والغادر مساء أمس الخميس على المناطق المحيطه بالعاصمة دمشق ومحيط مدينة حمص يأتي في إطار سياسات إجرامية ممنهجة ومستمرة في تبادل فاضح للأدوار بين كل الأطراف المتورطة في سفك الدم السوري .

 

وبينت الخارجية السورية في رسالتها إن استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في اعتداءاتها الإرهابية لن ينجح في إحباط أو ترهيب الشعب السوري والجيش العربي السوري وحلفائه كما لن ينجح في ثنيهم عن هزيمة تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” وباقي المجموعات الإرهابية شريكة “إسرائيل” والولايات المتحدة في الإرهاب.

 

واكدت الرسالة ان هذه المحاولات ستزيد الشعب والجيش السوري  إصراراً على التمسك بحتمية انتصارهم على الإرهاب واستعادة الجولان السوري المحتل بكل السبل التي يكفلها القانون الدولي.

 

واضافت رسالة الخارجية السورية إن الجمهورية العربية السورية تطالب مجدداً مجلس الأمن والأمين العام للأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتهما في إطار ميثاق الأمم المتحدة وأهمها حفظ السلم والأمن الدوليين واتخاذ إجراءات حازمة وفورية لمنع تكرار هذه الاعتداءات الإسرائيلية .

 

وكان جيش الكيان الصهيوني قد شن امس عدواناً على الاراضي السورية بإطلاقه رشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت واستهدف من خلالها بعض المناطق في محيط العاصمة السورية دمشق ومحيط مدينة حمص

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com