الصمود حتى النصر

الحديدة تحيي فعالية مركزية بذكرى استشهاد الإمام الحسين

الصمود|

نظمت الهيئة العامة لتطوير تهامة والهيئة العامة للزكاة ومكتب المالية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين.

 

وفي الفعالية أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى أهمية إحياء الذكرى لتعزيز معاني التضحية والمضي على درب الإمام الحسين في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار.

 

وأشار إلى أن يوم عاشوراء يحمل دلالات ودروس، يتطلب تدبرها والاستفادة منها في إحياء الأمة لمواصلة الصمود والثبات في مواجهة التحديات التي تواجهها.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد ومدير مكتب المالية محمد الوشلي ومدير مكتب هيئة تطوير تهامة علي هزاع، أشار نائب مدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الوسع إلى أهمية إحياء ذكرى عاشوراء لاستلهام الدروس من تضحية الإمام الحسين في مواجهة الظلم والطغيان.

 

ولفت إلى أن ما يمر به الوطن من عدوان، يتطلب من الجميع مواجهته بشجاعة الإمام الحسين.

 

بدوره اعتبر الشيخ محمد سليمان الوافي في كلمة العلماء، إحياء ذكرى عاشوراء في ظل الظلم الذي تتعرض له الأمة، فرصة للاستفادة من الدروس والعبر في توحيد صف الأمة وتصحيح مسارها.

 

ودعا أبناء الأمة العودة إلى مسار الدين الإسلامي الصحيح والاقتداء بأئمة آل البيت الذين واجهوا الظلم وضحوا بأرواحهم في نصرة المستضعفين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com