الصمود حتى النصر

الحديدة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى عاشوراء 

الصمود|

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

 

وفي الفعالية بحضور مدير مكتب الإرشاد بالمربع الجنوبي مجاهد الجبر، أشار مدير المديرية عامر علي عامر، إلى أن ذكرى عاشوراء تمثل محطة مهمة لأخذ الدروس والعبر للتفريق بين الحق والباطل.

 

وأكد أهمية السير على نهج الإمام الحسين وثورته في مواجهة الظلمة والمستكبرين.

 

حضر الفعالية التي تخللها كلمات وقصائد الشعرية، أمين محلي المديرية علي البحر، وأعضاء المجلس المحلي والمكتب اﻹشرافي، ومدراء المكاتب التنفيذية، وأعضاء وحدة العلماء والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

 

إلى ذلك نظم أبناء مديرية الميناء اليوم فعالية ثقافية إحياء لذكرى عاشوراء تحت شعار” الدم ينتصر على السيف”.

 

وفي الفعالية أشار مدير المديرية عبد الله الهادي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لتجسيد ارتباط اليمنيين بسيد الشهداء الإمام الحسين والمنهج والرؤية والموقف الذي تحرك على أساسه.

 

فيما أستعرض نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي الأهدل، المآثر العظيمة للإمام الحسين وسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين ورفض الذل والخنوع.

 

تخلل الفعالية التي حضرها أعضاء المجلس المحلي والمشرفين والمشايخ والوجهاء والعقال قصائد شعرية وأوبريت عبرت عن المناسبة.

 

وفي عزلة الجحبة العليا بمديرية الدريهمي نظمت فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام الحسين.

 

وأكد المشاركون في الفعالية التي حضرها أمين المجلس المحلي عبد الله أبكر ومشرف المديرية إبراهيم المنصور والمشرف الإجتماعي محمد الموساي،

السير على نهج الإمام الحسين في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

وتطرقت كلمات المشاركين إلى بطولات الإمام الحسين عليه السلام، وأهمية الاستفادة منها في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com