الصمود حتى النصر

مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تنظم فعالية في ذكرى عاشورا

الصمود|

 نظّٙم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية في ذكرى عاشوراء تحت شعار ” يمن الإيمان .. ثورة على خُطى الحسين”.

 

وفي الفعالية استعرض وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، مظلومية الإمام الحسين، ومواقفه في نصرة الحق وصبره وثباته وتضحيته في مقارعة الظلم والطغيان، ورفض الخضوع والذلة والمهانة، مُستذكراً قوله “هيهات منا الذلة”.

 

وأوضح إنّ إحياء ذكرى عاشوراء، يؤكد ارتباط الشعب اليمني بالثقافة القرآنية والنهج المحمدي .. مؤكداً السير على قيم ومبادئ الإمام الحسين ورؤيته وموقفه لمواجهة أعداء الأمة.

 

فيما أشار وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، إلى أهمية استلهام الدروس من شجاعة الإمام الحسين في مواجهة قوى العدوان .. لافتاً إلى ضرورة إحياء هذه الذكرى، بما يليق بحب اليمنيين وارتباطهم بالإمام الحسين وثورته في وجه الطغاة.

 

وتناول جانباً من المآسي والمظلومية التي حدثت للإمام الحسين وأفراد أسرته .. مشيراً إلى أن حادثة كربلاء في العاشر من محرم، تُمثِّل حديثاً عن الحق والباطل.

 

وأكد المشاركون بحضور مدير المديرية صالح الميسري، ومسئول المكتب الإشرافي عبدالله الظُرافي، السير على نهج الإمام الحسين في نصرة الحق ومواجهة المستكبرين والطغاة، والاستمرار بدعم المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com