الصمود حتى النصر

بيان هام للمسيرة الحاشدة في العاصمة صنعاء (موثقة بالصور الجوية)

الصمود|

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان ” الحصار ورفع سعر الدولار الجمركي، إجرامي أمريكي” للتنديد بالممارسات التعسفية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي التي تستهدف تجويع الشعب اليمني من خلال الحصار ورفع سعر التعرفة الجمركية.

 

ورفع المشاركون اللافتات المؤكدة بأن أمريكا هي سبب المعاناة وهي من تفرض الحصار، كما رددوا الهتافات الرافضة للسياسات الأمريكية العدوانية تجاه اليمن وشعبه”.

 

البيان الصادر عن المسيرة الجماهيرية أكد أن أمريكا هي المسؤولة عما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.. معتبر رفع سعر التعرفة الجمركية قرار أمريكي تنفذه أدواتها..

 

لافتا إلى أن سياسة التجويع والحصار والتضييق على الشعب اليمني من خلال اشكال عديدة للحرب الاقتصادية ما فيها قرار رفع سعر التعرفة الجمركية لن يزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وصمودا في مواجهة قوى العدوان.

 

وأوضح البيان أن أعمال القرصنة البحرية جريمة موصوفة بالقرصنة والإرهاب.. معتبرا فتح مطار صنعاء وميناء الحديدة والحصول على الغذاء والدواء حقوق أساسية لا نقبل المساومة فيها ولا مقايضتها بملفات أخرى.

 

وادان بيان المسيرة الصمت الأممي المخزي والرهيب أمام الإمعان الأمريكي السعودي في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية باستخدام الحصار والتجويع كسلاح حرب ضد المدنيين.

 

وحيا المواقف الوطنية الرافضة لقرار رفع سعر التعرفة الجمركية سواء التجار والاتحادات والنقابات.. مشيدا بمواقف المواطنين الشرفاء في المدن المحتلة الذين عبروا عن رفضهم لهذه الممارسات.

 

كما حيا البيان القرارات الوطنية التي اتخذها المجلس السياسي الأعلى للحد من قرار زيادة سعر رفع التعرفة الجمركية.. داعيا كافة التجار إلى توجيه بضائعهم إلى ميناء الحديدة.. محملا أمريكا مسؤولية أي اعتراض.

 

وأكد البيان أن الإمعان في التجويع والحصار يجعل الشعب اليمني أكثر تصميما على تحرير اليمن من دنس أمريكا ودنس أدواتها.. مضيفا أن الشعب اليمني مستمر في التصدي لقوى العدوان.

 

وطالب بيان المسيرة القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتكثيف الضربات الموجعة في عمق قوى العدوان وتثبيت قاعدة السن بالسن والجروح قصاص.. مضيفا أن الشعب يشد على أيادي الجيش واللجان الشعبية في كل ساحات المواجهة ويعتز ويقدر بطولاتهم وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com