الصمود حتى النصر

ريمة.. هيئة الأوقاف تحيي الذكرى السنوية للعالم الرباني السيد بدرالدين الحوثي

| الصمود | أحيا فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ريمة، اليوم الأحد، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لوفاة العالم الرباني السيد المجاهد بدرالدين أميرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وخلال الفعالية الثقافية تطرق فيها المشاركون إلى مناقب الفقيد العلمية والعملية وحياته الجهادية ودوره الاجتماعي في إصلاح المجتمع وحل قضايهم والاحسان إليهم في مختلف المجالات من خلال إحسانه.

 

وأشارت الكلمات إلى ما كان يتمتع به العالم الرباني من الفطنة والذكاء والأخلاق والورع والحكمة والصبر والمسؤولية والسجايا الحسنة.

 

وأكدت الكلمات في مجملها أن العلامة بدرالدين أميرالدين كان يتميز بالتحقيق فيما يطرح من المسائل وربطها بالقرآن الكريم واعتباره المرجعية المهيمنة على كل ماسواه خاصة في مواجهة الفكر الوهابي والتيارات المتطرفة.

 

المشاركون في الفعالية أكدوا أن المسيرة القرآنية هي ثمرة من ثمراته وحسنة من إحسانه، مشيرين إلى أنه كان يتحرك في الميدان بحركته الجهادية التي تعزز ثقافة الشهادة والاستشهاد في مواجهة الظالمين.

 

كما أكدوا أن ما عليه الشعب اليمني من عزة وكرامة ونصر وثبات عنوانها الأبرز هو فقيه القرآن العالم الرباني السيد العلامة بدرالدين أمير الدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com