الصمود حتى النصر

“تفاصيل هامة” حول المحادثات بين وفد سعودي وبين وفد من انصار الله “تقرير”

الصمود | تقرير |خاص | 8 / 3 / 2016 م

تصدرموضوع المحادثات بين وفد انصار الله وبين وفد السعودية صدارة الساحة الاعلامية ولاسيما مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وغيرها ، وكذا اهتمام عدد من المواطنين بل أن البعض ممن لهم مقاصد وأغراض أخرى قاموا بتسريب معلومات وشائعات لا أساس لها من الصحة والغرض منها اثارة الفتنة بين فئة واخرى مع أن الواقع والساحة تقول بأن جميع التيارات السياسية والاحزاب لا تمانع بأن يكون هناك حوار بيننا وبين السعوديين كحوار خصم لخصم وهذا ماكان يطلبه الرئيس السابق علي عبدالله صالح في العديد من مقابلاته التلفزيونية.
وفي هذا الأطار قال القيادي في أنصارالله أبومالك الفيشي ان من يحاول الاصطياد في الرمال عليه أن لايرهق نفسه فلن يصل إلى نتيجة فلو كان مؤتمري فرئيس المؤتمر أول من دعى لحوار مباشر مع السعودية ومهما تقنع بقناع المناهضة للعدوان ومحاولة إثارة معركة في وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك أنت فاشل ومكشوف لست من الشعب ولا من أنصار الله ولا من المؤتمر ولا من الأحزاب الوطنية .
وأكد الفيشي أن من يتستر خلف ألف حساب يوحي بأنه من هنا أو هناك فقد سقط قناعه فالمتضررون من الحوار إن وجد والخاسرون من وقف العدوان هم المرتزقة الذين صفقوا للعدوان والمجازر، أما الشعب الصامد في وجه العدوان فهو رابح إن وقفت المجازر وإذا استمر العدوان فهو صامد فلا أنصار الله ولا المؤتمر ولا بقية الأحزاب الوطنية ترفض الحوار مع العدو السعودي وسنقف جميعاً مع من حاور ولم يتنازل كي يوقف الحرب من كان كان ولا خاسر إلا الدنابيع والدواعش والإخوان.
ومن هنا فإن الواقع يؤكد بان انصار الله والمؤتمر الشعبي العام ثابتين ومتفقين ولايمكن لأي مرتزق أو عميل أن يثير أي فتنة بينهما ، وهذا ماأكده مصدر لقناة الميادين حيث قال أن انصار الله لا يمكن ان يتخلوا عن حلفائهم في الداخل لا سيما حزب المؤتمر وهدفهم وقف العدوان على اليمن.
وليس هناك اي خوف اوقلق لأن الحوار هو حوار نصر وليس حوار هزيمة بل أن اي حرب في التاريخ لا تنتهي الا بحوار، وفي الاخير المنتصر والفائز هو الشعب اليمني العظيم الصابر والصامد في وجه العدوان والخاسر هم المرتزقة الذين طالبوا دول العالم لشن هذه الحرب والعدوان الظالم على اليمن ، وهاهم اليوم يتباكون لأنهم يعرفون مدى خسارتهم .
أما حقيقة مايجري من محادثات بين وفد سعودي وبين وفد من انصار الله فقد أكد مصدر يمني أنه صحيح ويجري في منطقة حدودية بين البلدين بل أن السعوديون هم من طلبوا اجراء محادثات مع انصار الله عن طريق طرف ثالث وهي بدأت منذ اسبوع.
وفيما يتعلق بالمعلومات التي تسربها السعودية والتي توحي بأن انصار الله يريدون الاستسلام ،قال المصدر للميادين أن الحقيقة عكس ذلك ، وأن المحادثات أتت بعد ان ادرك السعوديون فشل عدوانهم المستمر منذ عام على اليمن وفشلهم في القضاء على المقاومة اليمينة.
وأضاف المصدر للميادين أن السعودية اخفقت في السيطرة على جنوب اليمن وباتت تخشى من تعاظم قوة القاعدة وداعش قرب حدودها وهو ما حذرناهم منه مراراً ، بل أنها ادركت ان انصار الله بات لاعبا اساسيا في الساحة السياسية اليمنية لا يمكن تجاهله.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com