الصمود حتى النصر

مدراء عدد من الدوائر العسكرية يتفقدون أحوال المرابطين بجبهة جيزان

الصمود|

تفقد مدراء دوائر الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة، والتقاعد العسكري العميد عبدالله الكبودي، والرياضة العسكرية العميد عبدالجليل غازي، ومركز القيادة والسيطرة العميد فايز الحارثي أحوال المرابطين بجبهة جيزان.

 

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها قائد مجموعة ألوية جيزان اللواء أحمد يحيى جسار نقل أبو حليقة ومدراء الدوائر العسكرية تهاني القيادة الثورية السياسية للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك والانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة جيزان ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

 

وأشار العميد أبو حليقة إلى أن تلك الانتصارات تحققت بفضل الله وثبات واستبسال المجاهدين من منتسبي الجيش واللجان الشعبية الذين ألحقوا بالمعتدين هزائم نكراء.

 

وأكد أن إيمان وبأس المقاتل اليمني بدد أحلام دول العدوان، التي لم تجن من عدوانها وجرائمها البشعة بحق أبناء الشعب اليمني سوى المزيد من الصمود والثبات والإصرار على تحقيق النصر على العدوان والمرتزقة.

 

من جانبه أشار قائد مجموعة ألوية جيزان إلى أن تلاحم أبناء الشعب إلى جانب المرابطين أسهم في تحقيق النصر ودحر الغزاة المعتدين وأدواتهم .

 

فيما ثمن المرابطون حرص القيادة الثورية والسياسية والعسكرية على تفقد أحوالهم ومتابعة مجمل المهام العملياتية والقتالية التي ينفذونها