الصمود حتى النصر

وفد من وزارة الدفاع يتفقدون أحوال المرابطين في صرواح وهيلان بمأرب

الصمود|

تفقد مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي أحسن المطري ومعه مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد، اليوم أحوال المرابطين في عدد من المواقع في جبهة صرواح وجبل هيلان بمأرب.

 

ونقل العميد المطري للمرابطين، تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية العليا وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بهذه المناسبة.

 

وأشاد بالمعنويات العالية للمقاتلين في الخطوط الأمامية، ونقاط التماس مع العدو .. منوها بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يمرّغون أنوف المعتدين الغزاة في التراب ويكبدونهم خسائر فادحة وهزائم نكراء في معركة الدفاع عن الوطن.

 

وأشار مدير الدائرة المالية إلى أن زيارة الأبطال في الجبهات، شرف كما هو رسالة لقوى العدوان والمرتزقة، بقدرة الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية على انتزاع النصر المؤزر وإسقاط كافة رهانات وأوهام العدوان.

 

وعبر عن الفخر والاعتزاز بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في مختلف الجبهات .. وقال” إن الشعب اليمني حدد مسار مستقبله الحر وهو ماض في معركة العزة والكرامة والقادم سيكون أشد وبالاً وحسرة على الأعداء”.

 

من جهتهم عبر الأبطال عن الامتنان لهذه الزيارات التي تعزّز من معنوياتهم وتغيض المعتدين والغزاة .. مؤكدين أنهم سيظلون حراساً أمناء للوطن ومدافعين عن سيادته حتى تحقيق النصر