الصمود حتى النصر

هناك محب للإمام علي عليه السلام ومبغص ,فلا تستروا عورة الوهابية

مقالات|الصمود|شرف النعمي

من يقول ان الأمة مجمعة على محبة الإمام علي عليه السلام واحترامه وموالاته … مجانب للحقيقة !!

 

وعادة ما يتستر الوهابية بهذه المقولة , ليغطوا على بغضهم الشديد للإمام علي , وايضا ليطمسوا ما ارتكبه أوليائهم وسلفهم , في حق الإمام علي علي السلام من جرائم , كي لا يتخذ المسلمون منهم موقفا !!

 

وإذا لم يكن في الأمة محب ومبغض للإمام علي عليه السلام , لما صح ان يقول النبي صلوات الله عليه واله في حقه (لا يحبك الامؤمن ولا يبغضك الا منافق ) وهذا يعني ان هناك محب لعلي ومبغض له , وهناك من يتولى عليا وهناك من يعاديه !!

 

والتاريخ يشهد بأن هناك من لعن الإمام عليا عليه السلام وحاربه وقتله وقتل اولاده وشيعته , وكانت منابر المساجد تلعنه لعشرات السنين !!

وعندنا في اليمن كانت وزارة الأوقاف أيام سيطرة (حزب الاصلاح) الوهابي عليها , توزع كتابا يقول إن اليمنيين اتفقوا على أن السنة لا يلعنون عليا , والشيعة لا يلعنون معاوية , وكان الهالك محمد المؤيد هو من يتولى توزيعه … , ودخل أحد الوهابية الى مسجد في كحلان الشرف , وفيه مكتوب حديث    (لا يحبك الا مؤمن ولا يبغضك الا منافق ) فقال هذا الوهابي : إن النبي صلوات الله عليه واله عنصري , وقال لن يدخل المسجد الا اذا تم مسح هذا الحديث , وفعلا قام الوهابيه بمسح الحديث وإزالته من ذلك المسجد !!

وهناك حوادث كثيره لا حصر لها , تشهد على ان للإمام علي عليه أعداء وله أولياء عبر تاريخ الإسلام , فلماذا تسترون عورة ال سعود ووهابيتهم , وتنكرون انهم يعادون عليا ويبغضونه ؟!!

ووجود المبغض للإمام علي عليه السلام المعادي له , لا يعني الحط من مكانة الإمام علي عليه السلام وموقعه في الاسلام , كما أن وجود المحب الموالي لا يرفع من درجته , وانما ابتلى الله عباده بهذا وغيره , كما ابتلاهم بالتكاليف !!

ويكفيكم شاهدا أن هناك من يقتدي بالنبي صلوات الله عليه واله ويحتفل بمناسبة يوم الولايه , وهناك من يرفض ذلك ويقول ان هذا بدعة , بالرغم ان اول من احتفل بيوم الولاية هو النبي صلوات الله عليه واله , في العام العاشر للهجرة عند عودته من حجة الوداع , في مكان يعرف بغدير خم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com