الصمود حتى النصر

وقفات احتجاجية لعدد من مديريات محافظة ذمار تأكيداً على الصمود في مواجهة العدوان حتى النصر”تقرير”

الصمود | ذمار | خاص | 8 / 3 / 2016 م
شهدت محافظة ذمار صباح اليوم الثلاثاء عدد من الوقفات الاحتجاجية لعدد من المديريات تأكيداً على الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ودعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

 

حيث نظم أبناء مديرية وصاب السافل اليومك مهرجانا تعبويا حاشدا ضم مختلف فئات المجتمع وأطيافه دعما لقوات الجيش واللجان الشعبية من أجل تطهير البلاد من الغزاة وادواته في الداخل ، وأشاد المشاركون في المهرجان بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة ، مؤكدين استعدادهم لرفد جبهات الشرف والعزة والكرامة بالمزيد من الرجال وبذل النفس والمال حتى دحر الغزاة.

 

أما في مديرية الحدأ أكد أبناء قرية زراجة خلال لقاء موسع اليوم انهم صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة ، كما أشاد المشاركون في اللقاء بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة .. مؤكدين استعدادهم رفد الجبهات بالرجال والقوافل الغذائية.
وخلال اللقاء قدم أبناء قرية زراجة قافلة غذائية احتوت على مواد غذائية متنوعة ومشروبات ولحوم إلى جانب تبرعات نقدية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الشعب والوطن في مختلف جبهات البطولة والفداء.

 

وعلى نفس الصعيد وفي محافظة ذمار نظم تربويو وطلاب وطالبات مدرسة الحرية بمدينة الشرق محافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ضمن حملة ” أمريكا تقتل الشعب اليمني”.
وأكد المشاركون في الوقفة التي تخللها مشاركات باللغتين العربية والإنجليزية، الصمود في مواجهة العدوان ومساندة ودعم الجيش واللجان الشعبية ، كما عبر المشاركون عن الشكر والتقدير والعرفان للسيد حسن نصر الله على وفائه ووقوفه مع مظلومية الشعب اليمني إزاء ما يتعرض له من عدوان.
وأدان الطلاب استمرار العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني من تحالف العدوان في ظل صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان التي تتنافى مع كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com