الصمود حتى النصر

هام.. رسالة نارية من قبائل قانية بالبيضاء

الصمود|

 بارك أبناء بني وهب بمديرية السوادية محافظة البيضاء انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الزاهر والصومعة.

وأشادوا في وقفة احتجاجية، أمس الجمعة، بمنطقة قانية، بحضور قيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية بصمود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته والعناصر التكفيرية.

 

وأكد أبناء بني وهب وكتائب الوهبي وقبائل منطقة قانية وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وأدواته من داعش والقاعدة.

 

وأشاد قائد كتائب الوهبي اللواء صالح بن صالح الوهبي بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية بمساندة وتعاون أبناء البيضاء وتطهير مديرية الزاهر بالكامل ودحر مرتزقة العدوان وأدواته من التكفيريين من مناطق واسعة في مديرية الصومعة.

 

ولفت إلى أن أبناء البيضاء والجيش واللجان الشعبية أفشلوا رهان العدوان الأمريكي السعودي في التقدم بمجاميع من المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش إلى المحافظة، مؤكداً جهوزية أبناء بني وهب وكتائب الوهبي لمواجهة أي تصعيد للمرتزقة.

 

فيما ثمن أبناء قانية تضحيات الجيش واللجان الشعبية في دحر مرتزقة العدوان من سوق وقرى منطقة قانية، ليعم الأمان والاستقرار فيها بعد سنوات من المعاناة جراء تواجد المرتزقة والعناصر التكفيرية.

 

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وتطهير كل مناطق المحافظة من دنس الغزاة والمرتزقة.