الصمود حتى النصر

اختتام الدورات الصيفية في أرحب بمحافظة صنعاء

الصمود| أقيم في مديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية للعام 1442هـ والتي شارك فيها أكثر من سبعة آلاف و200 طالبا وطالبة في 230 مركزا.

وفي الحفل بحضور وزير الدولة نبيه أبو نشطان، أشاد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، بما حققته المراكز الصيفية من نجاح خلال هذا العام في تنوير الملتحقين بها في حفظ كتاب الله واكتساب المهارات المتنوعة.

وأوضح بأن استهداف العدوان لمركز الشيخ محسن أبو نشطان التعليمي بأكثر من 70 غارة، لم يثن المركز من الاستمرار في تقديم الدروس القرآنية لأبناء المديرية.

فيما استعرض مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح دلالات وأبعاد الأنشطة الصيفية في تثقيف وتسليح الأجيال بعلوم الدين لمواجهة الحرب الناعمة وتعزيز الهوية الايمانية.

بدوره أشار مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار إلى الجهود التي بذلت للتنمية قدرات طلاب المراكز الصيفية من خلال مختلف الأنشطة التي تم تنفيذها؟

من جهتهما نوه مدير المديرية نصير الحباري ومسئول المكتب الاشرافي وليد قنبور بجهود اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة والقائمين على المراكز في المديرية في ترسيخ القيم والسلوكيات الصحيحة في نفوس المشاركين.

تخلل الحفل بحضور وكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي وعميد كلية التربية والعلوم التطبيقية بأرحب الدكتور محسن الدربي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والتربويين وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية وأولياء الأمور، فقرات عبرت عن أهمية المدارس الصيفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com