الصمود حتى النصر

وزارة الداخلية تزف بشرى سارة وهذا ما سيحدث يوم غداً الاثنين في المديريات التالية التابعة للمحافظة

الصمود|

دشن مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالحميد المؤيد، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، اليوم بمحافظة صنعاء أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة.

 

وأوضح اللواء المؤيد أن اللجنة ستبدأ باستقبال شكاوى المواطنين من مديريات سنحان وبني بهلول، وبلاد الروس وخولان، ابتداء من يوم غد الاثنين بمركز شرطة حزيز.

 

ولفت إلى أن اللجنة ستنتقل إلى بقية مديريات المحافظة وفقاً لآلية وجدول زمني سيتم الإعلان عنها .. حاثاً المواطنين على تقديم شكاواهم مشفوعة بالأدلة.

وأكد المفتش العام بوزارة الداخلية أن من يقدم شكوى كيدية سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

 

بدوره أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة حرص الوزارة على أن تكون قريبة من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ على أمنه وممتلكاته وتحقيق العدالة.

 

ولفت إلى حرص قيادة الوزارة على إنصاف كل مواطن تثبت صحة الشكوى التي يتقدم بها .. حاثاً قيادة أمن المحافظة، على تسهيل مهام اللجنة وتقديم التسهيلات للمواطنين، بما يمكنهم من الوصول إلى اللجنة.

 

فيما اعتبر مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، المواطن ركيزة أساسية في تحقيق الأمن والاستقرار، وأن المؤسسة الأمنية ما وجدت إلٌا لخدمته وحمايته.

 

وقال ” أبناء محافظة صنعاء يقفون إلى جانب المدافعين عن الوطن وكان لهم الصدارة في تقديم الشهداء وقوافل الدعم للجبهات، ومن أقل الواجبات علينا كرجال أمن الحرص على إنصاف كل من لديه مظلمة أو شكوى”.

 

وأضاف “تشكيل لجنة الشكوى تعد عوناً لرجال الأمن في تصحيح أي أخطاء قد ترافق العمل الأمني”.

 

حضر التدشين مدير مركز الإعلام الأمني العقيد نجيب العنسي، وأعضاء لجنة الشكاوى وعدد من ضباط وزارة الداخلية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com