الصمود حتى النصر

هام .. عريس بصنعاء يرفد الجبهة بتكاليف حفل زفافه

الصمود|

قدّم العريس عاطف محمد خميس اليوم قافلة عيدية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بتكاليف عرسه، تحت شعار ” أفراحنا دعماً لجبهاتنا”.

وخلال تسيير القافلة بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، أشاد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد بمبادرة العريس عاطف خميس بتقدّيم تكاليف حفل زفافه لدعم المرابطين في الجبهات من خلال هذه القافلة العيدية.

 

واعتبر هذه المبادرة خطوة إيجابية، ستحفز العرسان على المبادرة برفد الجبهات بالقوافل.

 

وأشار الجنيد إلى أن القافلة تمثل دعما معنوياً للمرابطين الذين يجترحون المآثر البطولية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي بمبادرة العريس عاطف خميس التي تعد الأولى بتحويل تكاليف حفل الزفاف لدعم الجبهات والاكتفاء بتتويج فرحته بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، ما يؤكد تآزر وتلاحم أبناء الشعب اليمني في مختلف الظروف.

 

وأوضح أن قافلة العريس عاطف خميس العيدية، تمثل أسمى معاني البذل والعطاء والوفاء من أسرة خميس تجاه المرابطين الذين يضحّون بأرواحهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

 

والد العريس محمد خميس أشار إلى مبادرة نجله بإهداء تكاليف إقامة عرسه لصالح المرابطين في الجبهات، يجسد التكافل المجتمعي والهوية الإيمانية.

 

من جانبه دعا العريس عاطف خميس إلى عدم الإسراف والمغالاة في الأعراس والمناسبات وتسخير تكاليف الزفاف للجبهات انطلاقاً من شعار “أفراحنا دعماً لجبهاتنا” بما يسهم في تحقيق النصر المؤزر للشعب اليمني

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com