الصمود حتى النصر

عرس جماعي لـ 50 عريساً من منتسبي قوات حرس الحدود بصعدة

الصمود|

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم مشروع العفاف الأول للعام 2021، بالعرس الجماعي لـ 50 عريساً من منتسبي قوات حرس الحدود بتمويل جمعية رعاية المرابطين لقوات حرس الحدود.

وبارك محافظ صعدة محمد عوض خلال حفل الزفاف، بحضور نائب قائد حرس الحدود العميد عارف الظفيري ووكيل المحافظة صالح عقاب ، للعرسان زفافهم، مثمناً هذه المشاريع والمبادرات الإنسانية التي تسهم في تخفيف الأعباء عن الشباب وتساعدهم على إكمال نصف دينهم.

بدوره ثمن مسؤول فرع مؤسسة يمن ثبات في حرس الحدود عبدلله الحشحوش جهود قيادتي المحافظة وحرس الحدود وجمعية رعاية المرابطين .. داعياً رجال الأعمال والخيرين إلى دعم مثل هذه المشاريع التي تحصن الشباب وتسهم في مواجهة الحرب الناعمة  التي يشنها العدوان.

فيما ثمن العرسان جهود كل من أسهم في إنجاح العرس الجماعي ، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن حتى تحقيق النصر.

 

حضر العرس الجماعي نائب مدير فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي حميد مهمل ومستشار المحافظة صالح سلمان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأمنية