الصمود حتى النصر

جديد جرائم العدوان: شهيداً في صعدة و23 غارة جديدة على مأرب والجوف والحديدة

الصمود | استشهد مواطنٌ وجرح آخرون وتضررت عدد من المنازل والممتلكات المختلفة يوم السبت 23 ذي القعدة جراء التصعيد العسكري من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته الخونة في عدد من المحافظات اليمنية .

ففي #صعدة شمال البلاد استشهد مواطنٌ جراء قصف صاروخي ومدفعي للعدو السعودي على مديرية #شدا الحدودية فيما تضررت عدد من المنازل والممتلكات المختلفة جراء قصف سعودي مماثل استهدف منطقة غافرة بمديرية #الظاهر في المحافظة نفسها ..

وفي #الحديدة غربي البلاد اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (119) خرقاً جديداً لاتفاق السويد بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والفازة وغارتان لطيران حربي على #الصليف و ثلاث غارات لطيران تجسسي على الجبلية والفازة وتحليق سبع عشرة طائرة حربية وتجسسية على المدينة ومديريات جنوب المحافظة إلى جانب أكثر من تسعين خرقاً آخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة ..

وفي السياق شن طيران العدوان أكثر من (20) غارة جوية جديدة على مديريتي #صرواح و#رغوان في #مأرب وغارة على مديرية خب والشعف في #الجوف متسبباً بأضرار بالغة في منازل وممتلكات المواطنين ..

وكان طيران العدوان شن أول من أمس (12) غارة على محافظة #مأرب. فيما اقترف مرتزقة العدوان نحو (170) خرقا جديداً لاتفاق التهدئة بالحديدة ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com