الصمود حتى النصر

ورد الآن .. تفاصيل عاجلة عن أخر مستجدات المعارك، ومصرع أمير القاعدة في البيضاء مع عدد كبير من قادة التنظيم خلال معارك الصومعة بالبيضاء (بالأسماء)

الصمود|

لقي عدد من أمراء تنظيم القاعدة، ليل (الجمعة – السبت)، مصرعهم على يد قوات الجيش واللجان الشعبية أثناء المعارك التي فتحها تحالف العدوان في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية في محافظة البيضاء” إن قوات الجيش واللجان الشعبية، شنت هجوم عسكري معاكس استهدف مواقع تنظيم القاعدة في جبهة الصومعة، كما قصفت مدفعية قوات الجيش واللجان الشعبية ، اجتماع لقيادات تنظيم القاعدة في منطقة “طياب” بمديرية ذي ناعم، ما أدى إلى مصرع وجرح العشرات من عناصر تنظيم القاعدة.

وأكدت المصادر، أن عناصر تنظيم القاعدة وقوات تحالف العدوان تكبدوا خسائر فادحة أثناء الاشتباكات بين الطرفين في جبهة الصومعة، أبرزهم مقتل “أبوذر الطيابي أمير تنظيم القاعدة في البيضاء”.

واضافت المصادرأن عدد من أمراء التنظيم الإرهابي لقوا مصرعهم بقصف مدفعي نفذته قوات الجيش واللجان الشعبية إستهدف اجتماع قيادات تنظيم القاعدة في منطقة “طياب”

أبرزهم وقد تم التعرف على جثامين “أحمد محمد القيسي” أميرالتنظيم في منطقة “عنه” بمديرية ذي ناعم، و2 من أبناءه، و”محمد حسين  الجنيدي” أمير الجناح العسكري لتنظيم القاعدة في إمارة مودية محافظة أبين،

والقيادي في التنظيم “توفيق الفروي”، والقيادي “عبدالحكيم مبارك القيسي” والقيادي “عثمان احمد عبدالله المشدلي”.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من إعلان “معمر الارياني” وزير إعلام “حكومة الفار هادي” عن بدء عملية عسكرية اطلق عليها اسم “النجم الثاقب” في محافظة البيضاء.

 

وأوضحت المصادر أن مسلحي القاعدة بدأو أمس الجمعة معركة في مديرية الصومعة باسناذ من مليشيا “ألوية  العمالقة” التي شكلتها أبو ظبي من السلفيين في محافظات جنوب اليمن.

وكانت مصادر قبلية في محافظة مأرب قد كشفت   في 16 يونيو الفائت، توجه تحالف العدوان لفتح جبهات جديدة في محافظة البيضاء باستخدام  تنظيم القاعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com