الصمود حتى النصر

الجاليات الإفريقية بصنعاء تسير قافلة الوفاء للجيش واللجان الشعبية

الصمود|

سيرّ أبناء الجاليات الإفريقية بصنعاء اليوم قافلة الوفاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأثناء تسيير القافلة التي تضمنت مواد غذائية ومياه وعصائر ومواشي، نظم أبناء الجاليات الإفريقية بصنعاء وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وما يفرضه من حصار بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

 

وأكد رئيس منسقية قادة اللاجئين والمهاجرين رئيس الجالية السودانية عبدالله حسين الليثي، وقوف أبناء الجاليات الإفريقية إلى جانب الشعب اليمني والدفاع عن سيادته واستقلاله.

 

واعتبر القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، بل سيتواصل العطاء والوفاء للشعب اليمني حتى تحقيق النصر على قوى العدوان الأمريكي السعودي.

 

وقال” هذه القافلة خطوة أولى على طريق مشاركة الجاليات الإفريقية القادمة، وإن كانت بدايتنا بالمال، فنحن على أتم الاستعداد برفد الجبهات بالرجال، باذلين الأرواح رخيصة في نصرة المستضعفين وماضون على درب من استشهد من أبناء الجاليات الإفريقية باليمن”.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة، جهوزية أبناء الجاليات الإفريقية لدعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 

وندد البيان الذي تلاه رئيس الجالية الصومالية إبراهيم عبدالقادر محمد، انحياز الأمم المتحدة إلى جانب قوى العدوان التي تقتل أطفال اليمن .. مستنكراً استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.

 

كما أكدت الجاليات الإفريقية في اليمن، الصمود إلى جانب الشعب اليمني والوقوف في خندق الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

 

وأدان جرائم قوات الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني .. مؤكداً دعم المقاومة الفلسطينية التي تُعد القضية المركزية والأولى للأمة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com