الصمود حتى النصر

شعبة الرعاية الاجتماعية تنظم فعالية الوفاء للأسرى وأسرهم بصعدة

الصمود|

نظمت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة صعدة اليوم فعالية الوفاء للأسرى وأسرهم.

في الفعالية أوضح محافظ المحافظة محمد عوض أن تحالف العدوان يعيق تحرير الأسرى، مشيراً إلى أن القرار ليس بيد المرتزقة إنما بيد الأمريكي القائد الفعلي للعدوان على اليمن .

وأكد أن الأسرى يعتبرون رمزاً للصمود اليمني، مثمناً جهود قيادة الثورة في الدفع بملف الأسرى الإنساني وكذلك بجهود اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى .

ودعا إلى المساهمة الفاعلة في مساندة أسر الأسرى والاهتمام بها على المستوى الصحي والتعليمي والاقتصادي.
فيما أوضحت كلمة آباء الأسرى التي ألقاها وكيل المحافظة صالح عقاب أن الأسرى يعانون بشكل كبير نظراً لتجرد العدو من الأخلاق والقيم الإنسانية .

وأكد أن ما يعانيه الأسرى من ظلم وتعذيب يكشف أن الأمم المتحدة إنما تتشدق بحقوق الإنسان وهي تتحمل كامل المسؤولية فيما يتعرض له الأسرى في سجون تحالف العدوان .

بدوره استعرض الأسير المحرر صالح ظافر جزءاً من المعاملة الظالمة التي يتعرض لها الأسرى في سجون قوى العدوان ومرتزقتها، مستنكراً تواطؤ الأمم المتحدة وتجاهلها هذا الملف الإنساني .

وثمن كافة الجهود التي تفضي إلى تحرير الأسرى ومنها الوساطات المحلية التي تقودها اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى وأثمرت عن تحرير مئات الأسرى .

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة علي زرعه وعدد من أهالي الأسرى والأسرى المحررين قصيدة شعرية لإبراهيم المداني، والد أحد الأسرى