الصمود حتى النصر

عاجل وزارة الداخلية في حكومة صنعاء تعلن بهذا الشي لكافة المواطنين والذي سيطبق في العاصمة صنعاء ابتداءً من يوم غد الأحد

الصمود|

وجه وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بتشكيل لجنة خاصة باستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بمخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في العاصمة والمحافظات.

 

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، يأتي تشكيل اللجنة، بناء على دعوة عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد على الحوثي، لوزير الداخلية، بتشكيل لجنة لاستقبال تظلمات المواطنين المرفوعة على منتسبي أقسام الشرطة.

 

وأوضح البيان أن اللجنة ستبدأ عملها في العاصمة صنعاء ابتداءً من يوم غد الأحد في مبنى مصلحة خفر السواحل في شارع القيادة وسيستمر الاستقبال لمدة أسبوع من هذا التاريخ.. لافتا إلى أن أي شكاوى بعد هذه الفترة سيتم استقبالها عبر مركز الشكاوى الخاص بوزارة الداخلية على الرقم (189).

 

ودعت وزارة الداخلية، جميع المتظلمين في أمانة العاصمة إلى إيصال شكاواهم يداً بيد، مؤكدة أنها لن تقبل أي شكوى إلا بحضور الشاكي وأدلته.

وأشار البيان، إلى أنه سيتم بعد استكمال عمل اللجنة في أمانة العاصمة الإعلان عن محافظة أخرى ستعمل فيها اللجنة بنفس الآلية حتى تُستكمل بقية المحافظات.

 

كما دعت وزارة الداخلية، المواطنين إلى تحري الدقة والصدق في الشكاوى المقدمة منهم على رجال الأمن، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق أي شكوى كيدية.. مؤكدة أن تشكيل هذه اللجان يهدف إلى إيصال صوت المواطن إلى الوزارة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com