الصمود حتى النصر

ذمار تدشن الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات

الصمود|

دشن محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

تنفذ الحملة إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بإشراف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية وإدارة امن المحافظة.

وفي التدشين، بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات والضباط بأمن المحافظة والبحث الجنائي، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية التوعية بمخاطر المخدرات لتجنب أَضرارها على المجتمع.

وأكد حرص القيادة ووزارة الداخلية على مكافحة المخدرات بكافة الوسائل.. لافتا إلى أهمية رفع اليقظة حفاظا على سلامة المجتمع.

وبين أن المخدرات تؤدي إلى شيوع الجرائم.. مؤكدا أن العدوان يسعى إلى استهداف اليمن بكافة الوسائل ومنها نشر المخدرات.

وحث محافظ ذمار رجال الأمن على مضاعفة الجهود المتعلقة بمكافحة المخدرات ورفع اليقظة بما يكفل ضبط الجريمة قبل وقوعها.. مشيدا بالإنجازات الأمنية خلال الفترة الماضية.

فيما أكد مدير أمن المحافظة أهمية التوعوية بمخاطر المخدرات على حياة الفرد والمجتمع وأضرارها الصحية والأمنية والاجتماعية والاقتصادية وكيفية محاربتها.

من جانبه أشار مدير إدارة مكافحة المخدرات المقدم العزي المتوكل إلى أنها المخدرات تعتبر من الجرائم المنظمة والتي ترتبط بالعديد من الجرائم الأخرى.

وأوضح أن الحملة شملت توعوية رجال الأمن بإدارة أمن بالمحافظة وأقسام الشرطة والبحث الجنائي والنقاط الأمنية على مداخل المدينة بمخاطر هذه الآفة وكيفية مكافحتها.

حضر التدشين مدراء البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب والمرور العميد علي الوشلي والنجدة العقيد عصام الغيلي ونواب ومساعدي مدير أمن المحافظة