الصمود حتى النصر

صنعاء تستمر في سحق مرتزقة العدوان براً وجواً

الصمود| تمكن سلاح الجو المسير من تنفيذ عملية عسكرية واسعة ونوعية استهدفت معسكر تدريبي تابع لتحالف العدوان في منطقة الوديعة بنجران جنوبي السعودي.

واكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمينة العميد يحي سريع، ان عشرات الطائرات من نوع قاصف كي 2، استهدفت مركز القيادة ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر وكانت الإصابات دقيقة.

واضاف ان العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من60 من مرتزقا للعدوان بينهم قادة، بالإضافة إلى مصرع عدد من الضباط السعوديين.

واشار سريع الى ان العملية نفذت خلال اليومين الماضيين وهي موثقة بالصوت الصورة وسيتم بث مشاهدها لاحقا.

وفي محافظة الجوف سيطرت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية على عدد من مواقع مرتزقة تحالف العدوان السعودي غربي معسكر الخنجر في صحراء الجوف.

وقالت مصادر عسكرية ان العملية العسكرية ادت الى مقتل واصابة عدد كبير من المرتزقة، واضافت ان القوات المشتركة غنمت عدد كبير من الاسلحة.

سياسيا أعلن المبعوثُ الاميركي الخاص إلى اليمن تيموثي ليندركينغ، أنّ واشنطن تعترف بأنصار الله طرفاً شرعيا في البلاد، وحذر خلالَ نقاشٍ عبرَ الإنترنت نظّمه المجلسِ الوطني للعلاقاتِ الاميركية العربية، من أنّ برامجَ المساعداتِ المخصصة لليمن ستبدأ في التوقف ما لم تزد المساهمات في الأشهرِ القليلة المقبلة.