الصمود حتى النصر

وردنا الآن .. قوات صنعاء تتقدم ومصرع عدد كبير من قيادات تحالف العدوان في جبهة مأرب (بالأسماء)

الصمود|

أفادت مصادراعلامية نقلاً عن مصادر محلية في محافظة مأرب، اليوم الأثنين، عن حدوث تطورات ميدانية مهمة في المعارك المشتعلة غرب مدينة مأرب.

وقالت المصادر الإعلامية : إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على أخر معاقل قوات تحالف العدوان والقاعدة، في سلسلة جبال “البلق القبلي” على تخوم سد مأرب.

واضافت المصادر أن القيادي المرتزق في قوات تحالف العدوان “حمد بن سالم العرادة” لقي مصرعة إلى جانب عشرات القتلى والجرحى من قوات تحالف العدوان خلال معركة البلق القبلي.

المصادر أكدت، أن الاشتباكات تدور حالياً بين الطرفين في جبهات “وادي نخلا” ومنطقة “دش الحقن”، شمال غرب مدينة مأرب، وسط أنباء مؤكدة عن تقدم كبير لقوات الجيش واللجان الشعبية، باتجاه المدينة من الجهة الغربية.

 

وأشارت المصادر، إلى أن طيران تحالف العدوان يقوم الآن بتنفيذ غارات مكثفة استهدفت العديد من مناطق جبال “البلق” غربي مدينة مأرب.

يأتي ذلك بعد يومين، من قيام قوات تحالف العدوان والقاعدة بتنفيذ هجمات باءت بالفشل، باتجاه مواقع قوات الجيش واللجان في سلسلة جبال “البلق القبلي” تكبدت فيها قوات تحالف العدوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، خلال المواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية سقط فيها العشرات من المرتزقة ما بين قتيل وجريح،

أبرزهم مصرع العقيد المرتزق“معين علي مجرش” مايسمى أركان حرب “اللواء السادس”

والعميد المرتزق“بكر صالح البكيلي” مايسمى أركان حرب “اللواء 161”

والعميد المرتزق“جميل صبحان ” مايسمى رئيس عمليات “اللواء  161 مشاة”،

العميد المرتزق “مفرج الوبس” مايسمى رئيس عمليات “اللواء 101 مشاة”،

والرائد المرتزق “خليفة النويهي, مايسمى قائد “الكتيبة الأولى”

والقائد المرتزق “عمران القاسمي”

والقائد المرتزق“إبراهيم القادري”

والقيادي المرتزق “عبدالمنعم سعيد احمد الغنيمي”.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com