الصمود حتى النصر

منشور الشيخ حميد الأحمر

صلاح القرشي

بتاريخ 30/3/2015كان هذا تعليقي  على منشور الشيخ حميد الاحمر داخل صفحته و الذي أيد فيه التدخل السعودي العسكري وحلفائها في اليمن ……..

ولقد ادينا نصحنا  ولكن دون فأئده كالتالي:

اين القبيلة والعرف القبلي والنخوة العربية والفزعة القبلية يا شيخ حميد، حرام تصرح وتنشر هذا المنشور انت ابن الشيخ عبد الله الاحمر شيخ حاشد المفروض لا تضيع اصول القبيلة وعرفها واخلاقها واخلاق الوطنية ايضا ، مهما حدث لك من جراء اختلافك مع بني وطنك سواء على الحكم او السلطة او المال،  هذا يحدث في الأسرة الواحدة يتقاتلوا الأخوة من اجل الجرب والماء والمال ولكن في حال عدو خارجي يدمر بلادنا كلنا لا يجب الا ان نقف كلنا ضده هكذا العرف القبلي وحب الوطن يقول ، ياخي يجب عليك التضحية  حتى لو افترضنا  ان بني وطنك ظلموك او بعض المكونات انتصروا عليك ، المفروض لا تقف وتصطف مع العدوان الخارجي على وطنك ، انت يفترض انك ابن اصل وعرق ومعدن ضارب في جذوره القبلية في هذا الوطن ، وبعدين  انت تدعوا في منشورك الحفاظ على منشئات الوطن ، اين اشتبقي ياشيخ حميد منشئات في ظل عدوان سعودي غاشم ودول متحالفة معه ، دائما وابدا والتجارب امامك اي عدوان خارجي على اي بلد يدمر كل المؤسسات والمنشئات ولا يخرج من هذه الدولة الا وقدها قاعا صفصفا . والشواهد امامك انظر الى افغانستان والعراق وسوريا وليبيا والسودان وغيرها ، ولا تصدق ان العدو الخارجي بيعمر البلد والا بيستثني اي احد . منشورك يدل على انك تشتي ترجع تحكم ولو حتى دمرت البلاد واستعمرت فقط انت تشتي تكون وكيل ال سعود بالداخل وتحكم ، يا شيخ اليمنين لهم تاريخ شامخ وابي وكريم وشجاع ونخوه وعزه وكرامه لا تساوي سلطه والا مال شيء امام هذه القيم . انا فقط ادعو ان الله يهديك .

وحسبنا الله ونعم الوكيل

انتهى التعليق ……………………….

والان نذكر الشيخ حميد الاحمر انظر التدمير الانتقامي  لليمن خلال اكثرمن11شهر من قبل السعوديه وحلفائها ،انظر ماحل باليمن من مجازر وقتل ودمار لهذا التدخل العسكري الخارجي ، انظر كيف تتعرض سياده الوطن واراضي الوطن وجزر الوطن من احتلال ومحاوله سلخ اجزاء منه مثل جزيره سقطرى وغيرها لصالح الدول الطامعة والمعتدية والتي تدخلت للتدمير اليمن واضعافه وتقسيمه واثاره الحروب الأهلية ودعمها بين ابنائه، انظر يا شيخ حميد الأثار الخطيرة  للتدخل العسكري الخارجي والمدعوم من قبل امريكا واسرائيل وبريطانيا وغيرها على اليمن.

والله يعلم الى متى سوف تظل اليمن تحت هذا المخطط الاجرامي الذي انتم دعمتم تأييده وساندتم استجلابه لليمن.

لقد ابدينا لكم النصح كأي انسان يمني يحب وطنه ويخاف عليه وكان واضحا وجليا النتائج الكارثية من البداية  لأي تدخل عسكري في اليمن ولكنكم لم تستمعوا للتحذير والنصيحة.

وانظروا ماهي النتيجة بعد كل هذه الحرب ، واستمعوا الى مقابله هادي الأخيرة مع الصحيفة السعودية وكيف نظرته ونظره هذه الدول المعتدية للشعب اليمني وكيف يحاولون استعباده والتآمر عليه ، اتعمقوا بما قال وما تمارسه  السعودية والامارات وامريكا وبريطانيا واسرائيل في اليمن ،  وانتم سوف تعلمون حجم الكارثة الذي ادخلتم بها الوطن نتيجة تفريطكم بكل القيم الوطنية والقبلية والدينية والعرف القبلي وغيرها، وفوق كل هذا انتم مستمرون ومنخرطون مع السعودية وحلفائها في تنفيذ هذا المشروع الاجرامي الامريكي والصهيوني في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com