الصمود حتى النصر

وزير الدفاع الايراني يعتبر المشاركة الواسعة في الانتخابات تعزز مكانة البلاد في الصعيد الدولي

الصمود|وكالات| اعتبر مسؤول عسكري ايراني، اليوم ان حضور الشعب الايراني في الانتخابات الرئاسية “دعامة وطنية رصينة تعزز اقتدار ايران على الصعيدين الدولي والاقليمي”.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية (ارنا) عن وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد أمير حاتمي، قوله في تصريح له ان الانتخابات التي ستجري غدا الجمعة هي تجسيد لارادة الشعب الايراني في سياق تقرير مصيره.

واضاف حاتمي : ان اعداء الشعب الايراني اللدودين سعوا من خلال المؤامرات والحظر والتدخلات السياسية والاقتصادية والعسكرية والارهابية على مدى 42 عاما مضت، الى اركاع هذا الشعب العظيم وبالتالي القضاء على الثورة الاسلامية.

وتابع : لكن الشعب الايراني الابي أظهر من خلال إيمانه بتعاليم الإسلام وسماحة قائد الثورة الاسلامية والشهداء الابرار، واجتياز المراحل والتحديات المختلفة واكتساب الخبرات، انه قادر على الصمود بوجه كافة الهجمات الصلبة والناعمة من جانب معسكر الاستبكار، وبلوغ اعلى مستويات القوة والشموخ.

واكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة، ان اولوية ايران الرئيسية اليوم تكمن في المشاركة الواسعة والحماسية لجميع مكونات الشعب الايراني، بغض النظر عن جميع الاتجاهات والنحل السياسية، ليضيف صفحة ذهبية اخرى الى سجل البلاد الحافل بالمفاخر العظمى

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com