الصمود حتى النصر

وردنا .. الآن من داخل المملكة/ دعوات إسقاط حكم ال سعود وإصدار البيان الأول وتحديد يوم الخروج المشرف

الصمود| أدانت المبادرة الوطنية للتغيير في السعودية في بيان صدر عنها اليوم الأحد قرارات النظام السعودي العابثة التي تمس مقدسات الامة الاسلامية والمواطنين السعوديين, داعية للمشاركة في التظاهرات التي ستعم أرجاء المدن السعودية في الأشهر القادمة إسقاط حكم ال سعود.

 

ودعت “وثيقة ” صدرت عن المبادرة تداولها ناشطون سعوديون اليوم الأحد على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”, كافة المواطنين السعوديين للمظاهرات ضد نظام آل سعود وذلك احتجاجا على القرارات السعودية العابثة بمقدسات الأمة الاسلامية على راسها قرار منع الحج أمام المسلمين.

 

وطالب البيان النظام السعودي بسرعة الإفراج عن كافة معتلقين ومعتقلات الرأي من السجون والزنانين في عموم المحافظات, والكف عن حملات الإعتقالات التي تهدف الى تكميم الأفواه ضد ممارسات السعودية بحق مواطنيها في كافة المجالات, بالإضافة الى تخفيض الاسعار والضرائب عن كاهل المواطنين وارتفاع معدل البطالة .

 

وحددت المبادرة يوم الإثنين عرفة 1442 الموافق 19/7/2021م يوم الخروج الجماهيري ضد حكم آل سعود وإسقاطه, وعنونت الحملة بهشتاق #احتجاج_يوم_عرفة .

 

وأوردت الوثيقة عدد من المطالب التي تظهر حجم السخط الشعبي المتنامي بين السعوديين تجاه الأسرة الحاكمة جراء الجوع والفقر الذي بدأ يجتاح المواطنين وارتفاع معدل البطالة في اوساطهم نتيجة الكلفة الباهضة والفاتورة التي تدفعها السعودية في عدوانها على اليمن.

 

واختتمت المبادرة بيانها بالقول: “لقد وصلنا إلى قناعة بأنه لا يمكن إحقاق هذه الحقوق ، ولا حل لما تمر به الدولة والمجتمع إلا بإسقاط حكم نظام آل سعود”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com