الصمود حتى النصر

مناقشة جهود تطوير المعاهد الفنية والمهنية بذمار

| الصمود | ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة ذمار برئاسة نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد لطف السقاف ووكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي جهود الارتقاء بالعملية التعليمية في إطار معاهد التعليم الفني والمهني وكلية المجتمع بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء الذي أكد نائب وزير التعليم الفني، على أهمية تطوير التعليم الفني بما يستوعب مختلف المهن التي يتطلبها سوق العمل وبما يتواكب مع الثورة المعرفية والتقنية التي وصل اليه العالم .

 

وأوضح في اللقاء الذي ضم عميد كلية المجتمع بذمار الدكتور زيد الهدور ومدير مكتب التربية محمد الهادي وعدد من عمداء المعاهد الفنية والمهنية ، ان زيارة لمحافظة لذمار تهدف إلى تقييم اوضاع المعاهد الفنية والمهنية والاعداد لرؤية شاملة لتحسين وتطوير العملية التعليمية فيها .

 

بدوره اكد وكيل المحافظة العمدي دعم ومساندة السلطة المحلية لانجاح مهام المعاهد الفنية والمهنية ، مستعرضا ما تعرض له قطاع التعليم الفني من اضرار اثر استهداف العدوان وقصفه الهستيري لمعهدي التدريب بمدينة ذمار وذي سحر بمديرية عنس وكلية المجتمع بمدينة ذمار.

 

وكان مدير التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة محمد أحمد العزي اشار الى ما تبذله معاهد التعليم الفني من جهود لتخريج دفع من الشباب مؤهلين قادرين على العمل والإنتاج وخدمة الوطن .

 

وفي الاجتماع استمع نائب الوزير من قيادات المعاهد الفنية والمهنية واكلية المجتمع الى شرح عن طبيعة الاداء والآمال والتطلعات الهادفة الى الارتقاء بمهام هذا القطاع وسبل تجاوز التحديات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com