الصمود حتى النصر

رئيس الوزراء يوكد حرص قيادة الدولة على تعزيز الأدوار المهمة للقطاع الخاص

| الصمود | أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، حرص قيادة الدولة على تعزيز وتطوير الأدوار المهمة للقطاع الخاص وتوسيع حجم نشاطه التجاري والاستثماري.

 

وأشار رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم عددا من رجال المال والأعمال برئاسة القائم بأعمال رئيس إتحاد الغرف التجارية والصناعية رئيس غرفة تجارة وصناعة الأمانة حسن الكبوس، إلى أن الحكومة تعمل ووفقا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الرئيس مهدي المشاط، على كل ما من شأنه توطيد علاقات الشراكة مع القطاع الخاص وتسهيل مختلف أنشطته ودعم مشاريعه الإستثمارية الجديدة ومعالجة أيما صعوبات أو اشكاليات قد تعترضه.

 

وناقش اللقاء الذي حضرة الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي، نشاط اتحاد الغرف التجارية خلال الفترة الراهنة وجهوده في تعزيز علاقات الشراكة بين القطاع الخاص والجهات الحكومية ذات العلاقة.

وتطرق اللقاء إلى المشاريع الاستثمارية الجديدة التابعة للقطاع الخاص.

 

حيث أوضح رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة الكبوس أن من بين تلك المشاريع إنشاء مصنع للدقيق وآخر للمياة المعدنية والغازية وتأسيس شركة مساهنة وطنية.

ولفت في الوقت ذاته إلى الشروع في تأسيس جامعة أهلية جديدة بأمانة العاصمة، ستضم تخصصات نوعية حديثة تراعي بدرجة أساسية احتياجات التنمية وسوق العمل .. معتبرا هذه الجامعة إضافة مهمة للتعليم العالي والأكاديمي في الجمهورية اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com