الصمود حتى النصر

اجتماع موسع بالحديدة يحث على مواصلة حملة التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني

الصمود|ناقش اجتماع موسع بمحافظة الحديدة اليوم السبت ، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، تفعيل حملة التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني.

وأكد وكيل أول المحافظة في الاجتماع الذي ضم الوكلاء عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والخدمية، أهمية مواصلة حملة التبرع للشعب الفلسطيني تلبية لدعوة قائد الثورة، حتى تحقق أهدافها.

وشدد على ضرورة التفاعل والمشاركة في الحملة التي تمثل وجهاً من أوجه الجهاد لتحرير مقدسات الأمة .. مشيراً إلى أن أنظار شعوب الأمة العربية والإسلامية تتجه اليوم نحو فلسطين، وتسعى من أجل تحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال.

وحث البشري، مدراء العموم ومسؤولي الجهات الحكومية على مضاعفة الجهود لتعزيز وإنجاح حملة “القدس أقرب ” لدعم الشعب الفلسطيني، وجمع التبرعات وتوريدها للحسابات بالهيئة العامة للبريد أولاً بأول تمهيداً لإيصالها للشعب الفلسطيني، ومنح المتبرعين سندات استلام وشهادات مساهمة في إنجاح الحملة.

وأشاد المجتمعون بمبادرة قيادة وضباط و أفراد المنطقة العسكرية الخامسة الذين قدموا دعما لإخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني مبلغ 120 مليون ريال، في إطار الحملة وتحت شعار “نتقاسم اللقمة الواحدة نحن وإخواننا في فلسطين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com