الصمود حتى النصر

وزير التربية يؤكد أهمية تضافر الجهود لإنجاح اختبارات الشهادة العام باعتبارها مسؤولية وطنية.

الصمود| أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي حرص الوزارة على إنجاح اختبارات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية باعتبارها أداة قياس مستوى التحصيل العلمي للطلاب. وأشار خلال اطلاعه اليوم السبت ، على الاستعدادات الجارية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة التي ستبدأ يومي ” ٢٦ الثانوية و ٢٧ تاسع ” من الشهر الجاري إلى أهمية تضافر جهود […]

الصمود| أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي حرص الوزارة على إنجاح اختبارات الشهادة العامة للمرحلتين الأساسية والثانوية باعتبارها أداة قياس مستوى التحصيل العلمي للطلاب.

وأشار خلال اطلاعه اليوم السبت ، على الاستعدادات الجارية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة التي ستبدأ يومي ” ٢٦ الثانوية و ٢٧ تاسع ” من الشهر الجاري إلى أهمية تضافر جهود الجميع والتفاعل الإيجابي لإنجاح الاختبارات باعتبارها مسؤولية وطنية.

وشدد وزير التربية على ضرورة متابعة العمل بوتيرة عالية لضمان الانتهاء من كافة الاستعدادات في الوقت المحدد ، منوها بالجهود المبذولة من كافة اللجان العاملة فى الاختبارات.

وكان وزير التربية استمع ومعه وكيل الوزارة إبراهيم شرف ، إلى شرح من وكيل قطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو والمختصين في القطاع حول الاستعدادات الجارية لتنفيذ الاختبارات العامة والسبل والآليات الكفيلة لتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه سيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com