الصمود حتى النصر

المحافظات الجنوبية تنظم فعالية هامة، وهذا ماقاله محافظ عدن وحضرموت ووكيل محافظة شبوة

الصمود| نظمت السلطات المحلية للمحافظات الجنوبية اليوم بصنعاء فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

في الفعالية التي حضرها محافظو المحافظات الجنوبية، أكد محافظ عدن طارق سلام أن إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين إعلان للبراءة من أعداء الأمة ومن كل الجرائم والمجازر الصهيونية والأمريكية بحق اليمنيين وشعوب المنطقة.

وقال “بعد ست سنوات من العدوان والحصار على اليمن اتضح الدور الصهيوني والأمريكي فيما وصل إليه البلد من تدمير وقتل واحتلال ونهب للثروات “.
ولفت سلام إلى أن اليمن أصبح من الدول الرائدة في محور المقاومة العربية والإسلامية ضد المشاريع الصهيونية والأمريكية في المنطقة وذلك بما حققته من انتصارات كبيرة وصمود في الميدان.

من جانبه أوضح محافظ حضرموت لقمان باراس أن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين الحوثي يمثل الخروج من حالة السكوت والخوف والخضوع لأعداء الأمة، معتبراً أن الصرخة تمثل مسار التحرر والرفض للهيمنة والقوى الخارجية.

ولفت إلى ما تعيشه الأمة من واقع مهين للهيمنة الصهيونية الأمريكية وما وصل إليه حال بعض الدول العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني من خضوع وتآمر على أبناء الأمة.

وقال محافظ حضرموت “لايريدونا أن نصرخ بالشعار وأن نسكت وهم يحتلون أرضنا ويقتلون أطفالنا ونسائنا وينهبون ثرواتنا ويصادرون حريتنا واستقلالنا” .. داعياً أبناء المحافظة وكل أحرار المحافظات المحتلة إلى تحرير كل شبر منها من قوى الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي.

فيما أشار وكيل محافظة شبوة الرصاص حسين البكري إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة معنيون اليوم بترسيخ الصرخة ومعانيها الكبيرة لما لها من دور كبير في الحرية والاستقلال والنصر الذي ينشده جميع أحرار اليمن.
وأكد أن الصرخة ستظل شعار كل الأحرار في اليمن ودول محور المقاومة والعالم العربي والإسلامي.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الادارة المحلية عبدالسلام الضلعي وعدد من الوكلاء والقيادات والشخصيات القبلية بالمحافظات الجنوبية، قصيدة شعرية للشاعر مسعد المثيلي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com