الصمود حتى النصر

السيد عبدالملك الحوثي : نحن جزء من المعادلة التي أعلنها السيد نصرالله في أن التهديد للقدس يعني حربا إقليمية

| الصمود | أعلن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أننا جزء لا يتجزأ من المعادلة التي أعلنها السيد نصرالله في أن التهديد للقدس يعني حربا إقليمية في إطار محور المقاومة.. مضيفا اننا سنكون حاضرين بكل ما نستطيع وبكل فاعلية في إطار محور المقاومة وفي إطار معادلة القدس.

 

وأوضح السيد في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1442هـ أن شعبنا وهو يتحرك مع عملية سيف القدس في جمع التبرعات بالرغم من الظروف الصعبة والتي لأجلها تألم سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله “حفظه الله لأنه يدرك أن ذلك يأتي من واقع المعاناة الشديدة لشعبنا .

 

وأكد أن شعبنا سيستمر وفي كل المجالات وبكل ما يستطيع في الثبات على موقفه في اطار التنسيق مع محور المقاومة للتصدي للمؤامرات الأمريكية والإسرائيلية .. موضحاً أن شعبنا هو شعب معطاء مهما كانت أوجاعه.

 

وأشار إلى أنه تبين في كل المراحل جدوائية وقيمة وفاعلية التحرك المبني على مناهضة الخطر الأمريكي والإسرائيلي ، ولا مبرر لكل الذين اتجهوا نحو العمالة والولاء للعدو الإسرائيلي وتنفيذ مؤامراته ولا مبرر للجامدين واليائسين .

 

ولفت إلى أن الموقف الشهم والنبيل للجمهورية الإسلامية في إيران والتي تقف إلى جانب شعوب أمتنا المظلومة ، هو موقف تشكر عليه وهو موقف انساني وأخلاقي .. مؤكدا أن موقف الخزي والعار والخيانة هي في الولاء للعدو الاسرائيلي وتنفيذ المؤامرات الأمريكية والاسرائيلية التي تستهدف الأمة .

 

وأوضح السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن العدو الإسرائيلي يسعى إلى تجاوز حالة المقاطعة على كل المستويات بما فيها المقاطعة الاقتصادية ، وأن الصهاينة يسعون إلى إنهاء القطيعة السياسية من خلال إقامة علاقات رسمية مع الدول العربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com