الصمود حتى النصر

فعالية في مديرية همدان بالذكرى السنوية للصرخة

الصمود| أقيمت بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ، نظمها مكتب الإرشاد بالمحافظة.

ركزت الفعالية تحت شعار ” الشعار سلاح وموقف” على مدلولات إحياء هذه المناسبة في تجسيد عظمة وأهمية شعار الصرخة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأشار نائب وزير الأوقاف فؤاد ناجي إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة.. مبينا أن الصرخة موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم.

فيما تطرق مدير مكتب الارشاد بالمحافظة صالح ناجي إلى المخاطر التي تتعرض لها الشعوب العربية جراء حالة الخنوع والتبعية لدول الاستكبار..مشيرا إلى أهمية الشعار في تعزيز قيم الولاء لله ولرسوله والوقوف بوجه طواغيت العصر.

من جهته استعرض مسئول وحدة شئون العاملين بالمحافظة عبدالله الهادي المراحل التي خاضها السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مسيرة تنوير المجتمع بثقافة القرآن وتوضيح المخاطر التي تحاك بالأمة الاسلامية.. معتبرا الشعار سلاح معنوي في مواجهة المشاريع التأمرية والدفاع عن قضايا الأمة.

تخلل الفعالية بحضور عدد من القيادات التنفيذية والإشرافية ومشائخ وعلماء،  كلمات وقصائد أكدت أهمية الشعار في تعزيز الصمود ومواصلة النفير للجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com