الصمود حتى النصر

قيادات وزارة الصناعة تزور الجرحى في مستشفى 48 بصنعاء

| الصمود | تفقد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ووكيلا الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني وقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم والوكيل المساعد لوزارة النقل عبد الملك علي عبد الكريم، اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع 48 الطبي بمناسبة عيد الفطر.

 

واطلع الزائرون على أوضاع الجرحى والخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقونها، وقدّموا لهم هدايا ومبالغ مالية، متمنين لهم الشفاء العاجل.

 

واستمع الزائرون من مدير المستشفى الدكتور عبدالملك الصليمي، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى وتقديم العناية اللازمة لهم.

 

وأشار نائب وزير الصناعة إلى أن الزيارات تأتي في إطار تلمس احتياجات الجرحى الذين سطروا ملاحم بطولية في جبهات العزة والكرامة .. مشيداً بتضحياتهم ودورهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وأكد أن الزيارات تترجم توجيهات القيادة السياسية تقديراً لما بذله الجرحى من تضحيات وتقديم الغالي والنفيس في مواجهة العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. وقال” نقف جميعاً أمام هؤلاء الأبطال بكل اعتزاز نظير تضحياتهم التي قدّموها في كافة الجبهات دفاعاً عن حياض الوطن”.

 

وحث الهاشمي ومرافقوه، الجهات المعنية على رعايتهم وتقدّيم كل الدعم والمساندة لهم عرفاناً بدورهم في مختلف مواقع العزة والكرامة.

 

فيما عبر الجرحى عن الامتنان لهذه الزيارات .. مؤكدين عزمهم واصرارهم على العودة إلى جبهات مواجهة العدوان بعد تماثلهم للشفاء.

 

رافقهم خلال الزيارة رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ورئيس مجلس إدارة صندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة الدكتور إبراهيم شيبان ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة إبراهيم عبد القادر ومستشار وزير الصحة الدكتور محمد المداني وعدد من مدراء العموم بوزارة الصناعة والتجارة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com