الصمود حتى النصر

مكتب الصحة بالحديدة يسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

الصمود| سير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة أمس الأحد ، قافلة عيدية للمقاتلين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.
وخلال تسيير القافلة التي احتوت على 600 حقيبة كسوة عيد وألفي حقيبة مكسرات وجعالة ، أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري إلى أن تقديم مثل هذه القوافل للمرابطين في الجبهات يجسد صمود اليمنيين في مواجهة العدوان.

ولفتا إلى الإستعداد لتقديم الغالي والنفيس دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يذودون عن حياض الوطن .. وثمن قحيم والبشري مبادرة مكتب الصحة وفروعه بالمديريات في تقديم هذه القافلة العيدية.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد عبدالكريم المداني ، إلى أن دعم المرابطين في الجبهات واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق الجميع.. مثمناً صمود وثبات القطاع الصحي بالمحافظة ومبادرته في تسيير هذه القافلة العيدية لدعم المرابطين في الجبهات.

وأكد الدكتور المداني أن تسيير القافلة يأتي عرفانا بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مشيدا بمساهمة كوادر القطاع الصحي بالمحافظة في دعم هذه القافلة.