الصمود حتى النصر

هام ورد الآن… أخر تطورات المعارك في جبهة مأرب ومواجهات هي الأعنف وتحرير عدد من المواقع، وسقوط عدد كبير من قادت تحالف العدوان بلاسماء واصابه البعض. تفاصيل

الصمود| شهدت جبهة شمال مدينة مأرب، اليوم الثلاثاء، تطورات ميدانية سريعة على صعيد سير المعارك الدائرة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومرتزقة تحالف العدوان وعناصر تنظيم “القاعدة” من جهة أخرى.

وأكدت مصادر محليّة ، أنّ قوات الجيش واللجان خاضت خلال الساعات الماضية أشرس المعارك ضد مرتزقة تحالف العدوان وعناصر التنظيمات الإرهابية، تمكنت خلالها من التصدي لزحف كبير نفّذه مرتزقة تحالف العدوان والقاعدة من اتجاه معسكر الرويك شرق العلم ومنطقة الكنايس من الجهة الغربية للعلم الأبيض.

وبعد معارك ضارية حققت قوات الجيش واللجان، تقدمًا ميدانياً تمكنت خلاله من تطهير عدد من المواقع  شمال غرب جبهة “العلم الأبيض”.

وأفادت المصادر، بأن قوات الجيش واللجان الشعبية  تقدمت أيضاً باتجاه مناطق “الميل” شمال معسكر مرتزقة العدوان في منطقة “صحن الجن”، حيث تدور فيها حالياً معارك شرسة  وسط أنباء عن انهيارات كبيرة في صفوف مرتزقة  تحالف العدوان والقاعدة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من تأمين قوات الجيش واللجان لـ”صحراء الجدافر” شرق محافظة الجوف وقطع طرق إمدادات مرتزقة تحالف العدوان باتجاه شمال مدينة مأرب، ومقتل عدد من قيادات مرتزقة العدوان واصابه البعض ،

القتلاء من قيادات المرتزقة:-

-القائد صالح حسن لمد العبيدي
-سعيد صالح طالب العبيدي
-ناجي محمد سيف مثنى
-صالح علي قريح الشبواني
-صالح حسن العبيدي

واصابة المرتزقة :
-ناصر طالب العرادة
-ناصر محمد علي لشرم
– عبدالله ربيش التام
-فهيد علي معيلي
-صادق محمد جابر المقرحي
– سالم ناجي علي محبوب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com