الصمود حتى النصر

تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بذمار

الصمود|كرم وكيل أول محافظة ذمار فهد المروني اليوم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم التي أقامها مكتب التربية والتعليم بالتعاون مع الوحدة التربوية بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة للزكاة.

شارك في المسابقة التي شملت فئات خمسة أجزاء وعشرة أجزاء وعشرون جزء والمصحف كاملا، 104 طالبا وطالبة من منتسبي مدارس تعليم القرآن الكريم.

وفي الفعالية، أكد الوكيل أول المروني أهمية تعليم كتاب الله وفهم وتدبر معانيه وتجسيد قيم الدين القويم في أوساط النشء والشباب.

وأشار إلى أهمية تشجيع النشء على حفظ وتلاوة القرآن الكريم ودعم مدارس التحفيظ لتتمكن من القيام بدورها والدفع بالطلاب إلى التنافس على الحفظ  والتلاوة .. مشيدا بدعم الهيئة العامة للزكاة للمسابقة.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل ومدير مكتب الشباب والرياضة أمين عاطف ومدير مكتب المحافظ محمد وهبان، أوضح مدير مكتب التربية محمد الهادي أن المسابقة التي استمرت 15 يوما، استهدفت طلاب مدارس تعليم القرآن الكريم.

وأكد اهتمام مكتب التربية بحفظة كتاب الله.. حاثا الآباء على الدفع بأبنائهم لتعلم وتدبر كتاب الله وإتباع تعاليمه.

وفي ختام الفعالية كرم الوكيل أول ومدراء المكاتب وممثلين عن المكتب الإشرافي الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في فئات الجائزة.

حضر التكريم نائب مدير مكتب التربية سعيد علي الغابري ومدير إدارة تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية عبدالسلام الموشكي و ممثلا المكتب الإشرافي سامي المهدي وعبدالعظيم اللاحجي