الصمود حتى النصر

تعز تحيي ذكرى غزة بدر الكبرى

 

| الصمود | أحيى أبناء محافظة تعز مساء  18-رمضان-1442 هـ ذكرى غزوة بدر الكبرى بحضور قيادة السلطة المحلية والمجلس الإشرافي بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية والعسكرية بالمحافظة وجمع كبير من المواطنين بجامع الصحابي معاذ ابن جبل رضوان الله عليه بالجند.

 

 

وفي الذكرى ألقيت العديد من الكلمات التي تطرقت على عظمة هذا اليوم العظيم الذي نصر الله فيها عباده المؤمنين بصبرهم وثباتهم وجهادهم وتمسكهم بمنهج الرسول صلً الله عليه واله وسلم.

 

وأشارت كلمة العلماء للعلامة عبد الكريم سلطان إلى تلك القيم التي حملتها هذه الذكرى العظيمة وعن الصبر والثبات والتمسك بالجهاد العملي .

 

فيما أشار وكيل محافظة تعز الأستاذ إسماعيل شرف الدين في كلمة المناسبة إلى أهمية الجهاد لتحقيق العزة والرفعة والتمكين على أعداء الأمة.. مبينا أن غزوة بدر تتضمن دروس وعبر للجميع خصوصا واليمنيين يواجهون عدوان ظالم ويدافعون عن سيادة وطنهم ويذودون عن كرامتهم وان المطلوب بذل الأسباب والباري كفيل بالنصر

 

واستعرض الوكيل إسماعيل إلى أهمية الدروس والمحاضرات الرمضانية والاستفادة من ليالي الشهر الفضيل في تعزيز الصلة بالله وتدبر آيات القرآن وتنفيذ الأعمال الصالحة والاستزادة من هدى الله لما فيه صلاح الفرد والمجتمع.

 

وتناولت عدد من الكلمات أبرز الجوانب في شخصية الإمام علي ع وجهاده وتصديه للطغاة والظالمين وحاجة الأمة اليوم إلى استلهام هذه المعاني في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com