الصمود حتى النصر

وزير الإعلام يشيد بوعي أبناء حجة ودورهم في مواجهة العدوان

الصمود| أشاد وزير الإعلام ضيف الله الشامي بالوعي المجتمعي لأبناء محافظة حجة ودورهم في مواجهة العدوان وأدواته وحرصهم على إقامة الأمسيات والبرامج الرمضانية.

ونوه وزير الإعلام في أمسية رمضانية بمديرية كشر بحضور المحافظ هلال الصوفي ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من الشخصيات الاجتماعية، بتضحيات أبناء حجة عامة، وقبائل حجور خاصة في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد أهمية اغتنام الشهر الفضيل في الأعمال الصالحة وتزكية النفوس والاستجابة لهدى الله وتعزيز الثقافة القرآنية والإيمانية وتكثيف البرامج التوعوية لكشف الثقافة المغلوطة التي ترمي إلى طمس الهوية الإيمانية.

ولفت إلى دور الثقافة القرآنية في صنع الرجال وتعزيز الارتباط بالله ومواجهة الغزو الثقافي والحرب الناعمة ورفع الوعي المجتمعي بالمسئولية التي تقع على عاتق اليمنيين.

كما أكد وزير الإعلام حرص القيادة الثورية على إقامة الأمسيات الرمضانية في كافة القرى والعزل والمديريات، لتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وتطرق إلى الإجراءات التي اتخذتها وزارة الإعلام لتقديم البرنامج الرمضاني على أوسع نطاق خلال ليالي الشهر الكريم لترسيخ وتأصيل الهوية الإيمانية.

وأشار الوزير الشامي إلى أهمية المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد الصماد يد تحمي .. يد تبني لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وما حققه من إنجازات على مختلف المسارات وفي المقدمة تطور الصناعات العسكرية التي باتت مصدر قلق دول تحالف العدوان.

وحث على الاهتمام بالقطاع الزراعي، ترجمة لتوجهات القيادة الثورية لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي .. مؤكداً أهمية الاستفادة من موسم الأمطار في زراعة المحاصيل الإستراتيجية التي تشتهر بها مديريات المحافظة.

ودعا وزير الإعلام إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي من خلال تفقد أحوال الفقراء والمساكين والمحتاجين والمستضعفين.

فيما أشار المحافظ الصوفي إلى أهمية استلهام الدروس من مسيرة حياة الشهيد الصماد في العطاء والبذل والتضحية.

وأكد ضرورة مضاعفة الجهود لتنمية وتحصيل الإيرادات والارتقاء بمستوى الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار .. لافتاً إلى أهمية استمرار التعبئة والتحشيد للجبهات وبذل الغالي والنفيس في الذود عن حياض الوطن.

وجدد محافظ حجة الدعوة للمغرر بهم من أبناء المحافظة إلى الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب وصف الوطن

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com