الصمود حتى النصر

تدشين المطبخ الرمضاني الخيري بحجة

| الصمود | دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة حجة ومؤسسة إيواء الاجتماعية للإغاثة والتنمية اليوم، مشروع المطبخ الرمضاني الخيري الذي يستهدف 800 أسرة.

وفي التدشين أشاد محافظ حجة هلال الصوفي بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي، بتبني مكتب الزكاة ومؤسسة إيواء لهذه المشاريع التي تخفف معاناة الفقراء.

 

وأكد أهمية دعم هذه المشاريع سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. داعياً التجار ورجال المال للمساهمة في تنفيذ المشاريع الخيرية.. مشيرا إلى انه سيتم تدشين مثل هذا المشروع بمديرية عبس.

 

ولفت محافظ حجة، إلى أهمية اغتنام الشهر المبارك في تعزيز التكافل والتراحم وتفقد أحوال الفقراء والمساكين، ودفع الزكاة بما يمكن مكتب الزكاة من إنفاقها في مصارفها.

 

فيما أكد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة فايد الملاهي، حرص الهيئة على تنفيذ المشاريع الخيرية لتخفيف معاناة المواطنين، مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطط الهيئة العامة للزكاة في هذا الجانب.

 

 

 

وفي التدشين بحضور مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل، ثمن المدير التنفيذي لمؤسسة إيواء الدكتور يحيى القاضي، دعم مكتب الزكاة بالمحافظة لهذا المشروع.

 

 

 

فيما ثمن نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده عامر، دور مكتب الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة إيواء في تنفيذ المشاريع التي تعزز التكافل الاجتماعي.

 

 

 

حضر التدشين نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الملاهي ومدير المصارف خالد مهدي وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com