الصمود حتى النصر

الهيئة العامة للزكاة تدشن حملة النظافة استعدادا لشهر رمضان المبارك

 

| الصمود | الهيئة العامة للزكاة تدشن حملة النظافة استعدادا دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم السبت، أعمال حملة النظافة الشاملة التي دعا إليها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والتي انطلقت في عموم محافظات الجمهورية استعداداً لشهر رمضان المبارك.

وخلال تدشين الحملة أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أهمية الحملة التي خرج فيها أبناء الشعب اليمني للمشاركة في نظافة الأحياء والشوارع والمناطق والمديريات في عموم محافظات الجمهورية كواجب ديني ووطني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك استجابة لقائد الثورة.

 

ولفت أبو نشطان إلى أن قيادة وجميع كوادر هيئة الزكاة في الديوان العام ومكاتبها في المحافظات شاركوا اليوم في حملة النظافة في الشوارع والأماكن المجاورة لمباني الهيئة ومكاتبها تجسيدا لمبدأ التكافل والتراحم ومكارم الأخلاق في إماطة الأذى عن الطريق.

 

ودعا إلى ضرورة ان يسعى الجميع لجعل المدن والشوارع نظيفة كي تليق بيمن الإيمان والحكمة كونها قيم دينية وحضارية تجسد الايمان والاسلام المحمدي الأصيل.

 

من جانبه أشار القائم بأعمال وكيل الهيئة لقطاع المصارف محمد العياني إلى دور قيادة وموظفي هيئة الزكاة في المشاركة في الحملة النظافة الواسعة والشاملة استقبالا لشهر رمضان المبارك من خلال أعمال النظافة في أفنية ديوان الهيئة والساحات والشوارع المحيطة بالمبنى.

 

ودعا العياني كل أفراد المجتمع إلى الاهتمام بالنظافة بدءً من المنزل والحي والشارع العام وعدم رمي المخلفات في الشوارع العامة والجزر الوسطية وإخراج القمامة في موعدها المحدد عند مرور سيارة النظافة حفاظا على المظهر العام.

 

بدوره قال مدير عام الموارد البشرية عبدالله السنيدار ” تم حشد جميع الكادر البشري للهيئة العامة للزكاة بدءً من رئيس الهيئة والوكلاء ومدراء العموم والادارات إلى المختصين وانطلقوا لتنفيذ حملة النظافة على مستوى الهيئة والمناطق المحيطة بها”.

 

فيما أشار مدير عام التوعية والاعلام محمد الموشكي أن تدشين حملة النظافة في عموم محافظات الجمهورية بما فيها هيئة الزكاة ومكاتبها بالمديريات والمحافظات يأتي من منطلق ديني وترجمة حقيقة لمبادئ الإسلام فضلا عن كونها قيمة حضارية وسلوك إنساني يعكس سلوك أبناء الشعب اليمني، لافتا إلى أن الحملة ستستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك.