الصمود حتى النصر

ريمة.. تدشين حملة نظافة شاملة بمركز المحافظة

| الصمود | دشنت قيادة السلطة المحلية والإشرافية والأمنية بمحافظة ريمة حملة نظافة شاملة بمركز محافظة ريمة الجبين.

وخلال تدشين حملة النظافة التي تقدمها وكيل محافظة ريمة محمد مراد ومدير أمن شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري ومدير عام مديرية الجبين بدر الزايدي ومسؤول انصار الله بمديرية الجبين عبدالملك جحاف وعدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية والتنفيذية والإشرافية وتعاون مكتب النظافة والتحسين وبمشاركة مجتمعية أكد المشاركون أن هذه الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اهتمامه بالشعب اليمني.

 

ودعا المشاركون إلى أهمية الاهتمام بالنظافة كونها سلوك إيماني يتطلب متابعة مستمرة وهو ما أكدت عليه قيادة المجلس السياسي الأعلى، داعين إلى الاستمرار في جانب النظافة والتحسين كونها مصدر حضاري.

 

وأشار المشاركون إلى أن استقبال شهر رمضان بمثل هكذا سلوك يعتبر إحياء للموروث الإيماني الذي كان يقوم به الأجداد منذ القدم كون ذلك من الإيمان وأن النظافة سلوك ديني وثقافي.

 

من جانبه قام موظفو هيئة الزكاة بمركز المحافظة بحملة نظافة شاملة تقدمها مدير عام هيئة الزكاة الشيخ علي النهاري ودعا المشاركون إلى ضرورة الاهتمام بثقافة ( النظافة من الإيمان ) كونها معلم ديني ومظهر حضاري كان يقوم به الآباء والأجداد منذ عقود كثيرة.

 

وأشار النهاري إلى دور المجتمع في هذه الحملة التوعوية التي لطالما بدت ثمارها تظهر كون المجتمع يعتبر هو الركيزة الأساسية في تقديم نموذج حضاري يستمد حضارته وثقافته من القرآن الكريم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com