الصمود حتى النصر

محافظة ذمار تناقش سبل دعم جرحى الجيش واللجان الشعبية

الصمود| ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء  برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سبل دعم جهود رعاية جرحى ومعاقي الجيش واللجان الشعبية.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء عدد من المكاتب التنفيذية ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الدفاع، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية تقديم كامل الرعاية للجرحى والمعاقين من منتسبي الجيش واللجان الشعبية.

وأكد اهتمام السلطة المحلية بالجرحى والجرحى المقعدين وفقاً للإمكانيات المتاحة .. حاثاً المكاتب التنفيذية على الإسهام الفاعل في رعاية الجرحى من خلال دعم برامج ومشاريع شعبة الرعاية الاجتماعية الخاصة بذلك.

ولفت إلى أهمية تنسيق الجهود بين المكاتب التنفيذية والشعبة عبر آلية دعم الجرحى بصورة مستمرة .. مشيداً بالمواقف البطولية للجرحى والشهداء والمرابطين في جبهات مواجهة العدوان.

فيما استعرض رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية العقيد عبداللطيف لقمان، آلية دعم الشعبة لتنفيذ برامج التأهيل والرعاية المستدامة للجرحى بتعاون الجهات الرسمية عرفاناً بتضحيات الجرحى ومواقفهم المشرفة في الدفاع عن الوطن.

من جانبهم أشار مدراء المكاتب التنفيذية إلى أهمية دعم ورعاية الجرحى الذين لم يبخلوا بدمائهم في الدفاع عن الوطن .. مؤكدين أهمية التنسيق بين الوزارات المعنية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشعبة في دعم برامج التأهيل والرعاية والتمكين الاقتصادي للجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com