الصمود حتى النصر

وردنا من داخل قلب المعركة… تطهير منطقة “حويشيان” ما بين صحراء الجوف ومأرب وتكبيد قيادة المنطقة العسكرية السادسة لتحالف العدوان درس لن ينساه . تفاصيل

الصمود|وكالات دارت معارك ضارية فجر اليوم السبت، بين قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية وقوات تحالف العدوان في الصحراء الفاصلة بين الجوف مأرب والحدود السعودية، تمكنت من خلالها قوات الجيش واللجان من السيطرة على مواقع استراتيجية جديدة.

أكدت مصادر محلية في محافظة الجوف : إن قوات الجيش واللجان خاضت معارك ضارية ضد قوات تحالف العدوان بقيادة العميل العميد عبدالله الضاوي” مايسمى القائد الجديد لـ”المنطقة العسكرية السادسة” التابعة لقوات تحالف العدوان، تمكنت خلالها من تطهير مناطق جديدة.

المصادر أوضحت، أن الجيش واللجان الشعبية تمكن فجر السبت، من تطهير منطقة “حويشيان”، بعد ساعات من تصدي قوات الجيش واللجان لزحف كبير من قبل مرتزقة مايسمى اللواء “122” واللواء “110”، باتجاه شرقي الخنجر بصحراء اليتمة.

وعقب معارك ضارية تمكن الجيش واللجان من تطهيرمنطقة “حويشيان” جنوب شرق معسكر “الخنجر” والتي تبعد عن مركز مدينة مأرب 11 كيلومترمربع من الجهة الشمالية، بعد فرار العميل الخائن ل مايسمى القائد الجديد لـ”المنطقة العسكرية السادسة” ومرتزقة تحالف العدوان.

المصادر أكدت، أن طيران تحالف العدوان استهدف مرتزقته أثناء عملية الفرار من منطقة “حويشيان”، ما أسفر عن سقوط العشرات منهم ما بين قتيل وجريح.

 

المصدر : وكالة الصحافة اليمنية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com